منتديات حاسبتي


مرحبا" بك في منتديات حاسبتي
انت غير مسجل عندنا
نتشرف في انضمامك الى اسرة منتديات حاسبتي





 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات الابــراج لسنة 2009 :_: بـرج الـجـوزاء :_:

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the soul mate
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 361
العمر : 31
العمل/الترفيه : طــــالـــــب
عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 29/12/2008

مُساهمةموضوع: توقعات الابــراج لسنة 2009 :_: بـرج الـجـوزاء :_:   الأربعاء يناير 28, 2009 6:57 pm

توقعات برج الجوزاء لعام 2009


العاطفة:

شهور يناير فبراير و مارس 2009

فترة يقضيها برجك تحت مظلة كوكب الزهراء مما ينتج عنه فرصة تواجد فترات جميلة للحب و الهدوء الاسري. اذا كنت متزوج او تعيش علاقة جادة فهذه الفترة ستعمق المشاعر مع الحبيب و تزيد ثقتكم ببعض و بالمستقبل المشترك. و اذا كنت عزيزي الجوزاء عازب قد تكون فترة للقاء عاطفي جديد لم يخطر على بالك و قد يرتب لك القدر فترة عاصفة بكل ما هو جديد.


شهور ابريل ماي و يونيو 2009.

المتزوجين من برج الجوزاء قد يعرفون فترة اضطراب بسيطة و قد تحس بملل فلا تقضي كل وقتك مع الشريك حتى تتفادى هذا الملل و الضجر.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

للمتزوجين دائما قد تستمر الفترة العصيبة فحاول عزيزي الجوزاء تخفيف الضغط و لا تعطي الفرصة لشريكك بالانفجار و تعميق الخلافات البسيطة: استعمل لغة الحوار و تحلى بكثير من الصبر و الهدوء و قل لنفسك ان الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية.

بالنسبة للعزاب لن تعطيك هذه الفترة فرصة جعل اي علاقة جدية و قد تشعر انك اسأت الاختيار ان كنت في علاقة جديدة .


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

المتزوجين و المرتبطين من هذا البرج يقاومون رغبة جامحة في الانفصال او الدخول بعلاقات جديدة فاحذر يا عزيزي هذه الرغبة الغير طبيعية لانها رغبة سرعان ما ستمر و تترك لك احساس بندم خفيف و استغراب و فخر بقوتك في مقاومتها ان انت تغلبت عليها و بالتالي تهدأ العلاقة مع الشريك و تشعر بانجذاب اكبر له و حب اعمق و اصدق العزاب من برج الجوزاء يعدكم الفلك بلقاء جميل بهذه الفترة قد يكون له تداعيات جميلة بحياتك العاطفية



العمل:

شهور يناير فبراير و مارس

يجعلك كوكب زحل اكثر اتزانا و رزانة بعملك في هذه الفترة. و تترك الاترجال لتتعامل بخطط و اتستراتيجيات واضحة على المدى البعيد.
يجب عليك عزيزي الجوزاء ترك التفكير المحدود بمشاريعك و خططك العملية و التعامل بشكل اوسع و اكبر مع مستقبلك المهني ككل .


شهور ابريل ماي و يونيو 2009.

الشمس تجعلك اكثر نشاطا و طموحا في مجالات عملك حيث تبدو اكثر سرعة و اكثر يقظة. اما كوكب زحل فيعا؟؟؟؟؟؟؟تأثير الشمس عليك ليجعل فرصك اقل في التقدم.
الافضل لك ايها الجوزاء ان تهتم بواجباتك كاملة دون انتظار ردود فعل او نتائج سريعة . المطمئن في الأمر هو ان كوكب المشتري سيواكب مسيرتك ليعطيك جرعات حظ كبيرة فلا تقلق من معاكسات الفلك.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

هذه الفترة تدعمك فيها الكواكب بمجال العمل بشكل كبير جدا. تكون في اسعد اوقاتك و تحس بنشاط و طموح بداخلك يزيد و تتمتع بحكمة . تجعلك هذه الفترة قادر على التقدم بخطى ثابتة و تكون قادر على فرض رأيك في خلق تغييرات .



شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

يجعلك كل من المشتري و اورانوس قادر على تغيير الاشياء بشكل ايجابي بعملك, ستكون كل الامور في مصلحتك لكن قد يلزمك مجهود بسيط لتغيير الاشياء بدقة و بسرعة. الجوزاء بطبيعته يتصرف ببطء شديد في مثل هذه الحالات لكن ينصحك الفلك بكسر القاعدة هذه المرة للتصرف بمنتهى السرعة و استغلال الفترة بشكل ايجابي .



الصحه

شهور يناير فبراير و مارس 2009

فترة بدون مشاكل تذكر لديك عزيزي الجوزاء على مستوى الصحة. كوكبا بلوتو و زحل قد يجعلاكا فقط متوثر قليلا مما يجعل التعامل معك صعب.


شهور ابريل ماي و يونيو 2009

. تشعر بنشاط كبير جدت . يدعمك كوكب المريخ و هو كوكب النشاط.
لمن يعاني من مشاكل صحية من برج الجوزاء يسترجع توازنه. و تنتهي مشاكل الضغط و العصبية و الأرق. فترة رائعة لاسترجاع كامل حيويتك.



شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

يتواجد اكثر من كوكب في هذه الفترة ببرجك مما قد يسبب لك قلق على مستوى الصحة. لا تقلق كثيرا فلا شيء سلبي . حاول ان تتحكم بعصبيتك فقط و اذا كنت تعاني من مشاكل بارتفاع الضغط لا تتردد بأخد اقساطا كبيرة من الراحة.


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

يدعمك كل من زحل و الشمس على مستوى الصحة. لكن بشرط ان تلتزم و الا تتعب نفسك كثيرا . يكون زحل بهذه الفترة حارس صحتك و لن يسمح لك بارهاقها. لا تهمل نومك و لا تكثر من التمارين الرياضية و احذر مشاكل الغذاء حتى لا تتعرض لبعض متاعب الهضم.



المال:

شهور يناير فبراير و مارس 2009

يدعمك كوكب المشتري و هو كوكب الحظ و الثروة لتعيش فترة ذهبية لكن للاسف تميل عزيزي الجوزاء الى الاسراف و التبذير بهذه الفترة. يجب عليك التحكم في رغباتك حتى لا تفقد متعة استمتاعك بفترة ذهبية و رائعة على مستوى المادة.


شهور ابريل ماي و يونيو 2009.

يمنعك تواجد المشتري ببرجك من الدخول بمصاريف لا اهمية لها و ا ستثمارات خاسرة و وجود القمر ببرجك يجعلك متزنا و حكيما بكل الامور المادية.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

فترة رائعة جدا لك عزيزي الجوزاء ، ينتعش حسابك البنكي و تجعلك الكواكب تحس بنجاح لم يسبق لك الاحساس به، اذا كنت تجني بهذه الفترة ثمار عمل كبير قمت به سابقا لا تظلم من ساهموا معك بنجاحه و اعطهم كل حقوقهم .


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر

فترة توازن على المستوى المادي، يكون تأثير المريخ خفيفا و غير محسوس مما لا يدخلك في مشاكل مادية. فكر جيدا في كل قراراتك حتى لا تفقد توازنك المادي .




نصائح الفلكي لسنة 2009

قد تشعر ببعض فترات سنة 2009 بمثالية لدرجة فقدانك حس الواقعية ... حاول ان تكون واقعيا اكثر حتى لا تصدم ببعض الحقائق و دع نظرتك للاشياء تكون اكثر بساطة مما هي عليه. لا تنزعج من تصرفات الآخرين كثيرا و اعلم ان البشر بطبعه متقلب.

ـ تواجد كوكب اورانوس ببرجك في فترة محددة يعطيك فرصة انطلاقة جديدة و مناسبة اكثر لك فعندما يتحرك كوكب كبير و بطيء مثله يكون تأثيره قوي لقوة الكوكب نفسه و بالتالي تحس بتغيير كبير جدا بحياتك. لكن لا تتصور ان حياتك ستتغير بسرعة من بداية السنة فالتغيير سيتم ان رغبت به و ان ساعدت نفسك عليه تدريجيا على مدار السنة.
كن صبورا و لا تفقد الامل.

_________________

عشرون عـامـاً على درب الـهـوى...

ولا يـــزال الــدرب مجـــــــــهــــــــــــولا

فــمــرة كـنـت أنـــــــــا قــــاتــــلاً...

وأكـثــر الـمـرات مقـــــــــتــــــــــــــــولا

عشرون عـامـاً ... يا كتاب الـهـوى...

ولا أزال في الـصـفـحـة الأولـــــــــــــــى ...





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات الابــراج لسنة 2009 :_: بـرج الـجـوزاء :_:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مصطلحات و شخصيات في التاريخ و الجغرافيا وفق المنهاج لطلاب بكالوريا 2009
» تفحيط تاهو 2009 جامد
» الأهلية القانونية ( بحث كامل ) لطلبة الحقوق 2008 2009
» الوثائق اللازم من اجل التسجيل الجامعي 2009 -
» رسائل مسجات وسائط جديدة 2009 حب وشوق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حاسبتي :: المنتديات العلمية :: منتدى علم الفلك و الابراج-
انتقل الى: