منتديات حاسبتي


مرحبا" بك في منتديات حاسبتي
انت غير مسجل عندنا
نتشرف في انضمامك الى اسرة منتديات حاسبتي





 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تــوقــعـــات الابــــراج لـــســ2009ـــنــة :_: بـــرج الــجـــدي :_:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the soul mate
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 361
العمر : 30
العمل/الترفيه : طــــالـــــب
عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 29/12/2008

مُساهمةموضوع: تــوقــعـــات الابــــراج لـــســ2009ـــنــة :_: بـــرج الــجـــدي :_:   الأربعاء يناير 28, 2009 7:13 pm

توقعات برج الجدي لعام 2009





العاطفــــــــــــــة:

شهور يناير فبراير و مارس 2009 بمرور الشمس في برجك تكون هذه الفترة من احلى فترات السنة على مستوى الحب. العزاب منكم قد يلتقون شخص جديد .
و المرتبطين يحسون بدفئ و عمق مشاعرهم باستثناء من يعيشون خلافات كبيرة مع الشريك منذ مدة لان الشمس قد تمنحهم رغبة في الانفصال ووضع حد للمشاكل.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009 يدخل المشترى ببرجك عزيزي الجدي ليسبب بعض المتاعب و ستكون كسحابة صيف عابرة و ستعود الشمس بسرعة. العزاب منكم قد يعطون انطلاقة لارتباط جدي لكن يصطدمون بمعارضة من الاهل او احد افراد الاسرة و هنا يجب ان تتحلى بالدبلوماسية عزيزي الجدي.

نصيحتي ان تفكر جيدا في الوضع حتى لا تعاند من يحاول نصيحتك لانه قد يكون على حق.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 بعد فترة صعبة قليلا ترجع المياه الى مجاريها فاستغل هذه الفترة لتنعم بالحب.

اذا كنت وحيدا عزيزي الجدي قد تنجذب لشخص اصغر منك بشكل لا يقاوم و قد تحس انه يلائمك اكثر من الاشخاص الاكبر سنا و الانضج. لا تتسرع و تأكد اولا ان هذا الشخص يكن لك نفس المشاعر لانه قد يكون بصدد استغلالك ماديا او لتحقيق غرض ما .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 تستمر فترة السعادة و يحميك كوكب المشترى . يدعمك الزهرة كذلك بالحب لتنعم بفترة جميلة مع الشريك و اذا كنت وحيدا او عازب قد تصادف الشخص المناسب فلا تضيع الفرصة .




العمـــــــــــــــــــــــــل:

شهور يناير فبراير و مارس 2009 بدخول المريخ بسمائك هذه الفترة رائعة بالعمل . افرض وجودك عزيزي الجدي لكن تحلى بالصبر فالقمر الاسود يعبر سمائك و هذا يتطلب منك الهدوء ببعض الاحيان.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009 في هذه الفترة يجب ان تعطي اهتماما اكبر لعملك لانك تواجه فرصة التقدم باشياء كنت تحلم بها فلا تهمله و لا تأخد اجازة بهذه الفترة.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 اذا كنت لحد اليوم غير راض على وضعك بالعمل فقد تكون فرصتك هنا لتحقيق ما تحلم به. قد تسعى الى ترقية و اذا اردت ان تركز اكثر فستنالها بدون مشاكل .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر تتحمل مسؤوليات كبيرة تشعر انها اكبر منك لكنك سرعان ما تتغلب على شعورك لتمضي بعملك على احسن وجه. تعمل كثيرا و تحس ان لا احد يقدر عملك فلا تقلق لانه سيقدر عملك جيدا بوقت لاحق فلا تستعجل الامور و اعمل جيدا.





الصحـــــــــــــــــــــــة:

شهور يناير فبراير و مارس 2009 احذر بلوتو: انتظم في اكلك و استمتع بساعات راحتك و لا تبالغ باي شيء سواء تدخين او اكل او رياضة او عمل او غيره لان اي مبالغة ستكون في ع؟؟؟؟؟؟؟مصلحتك.

شهور ابريل مايو و يونيو لا تستنزف مخزون طاقتك. قد تحس ببعض الارهاق و قد تقل مناعتك قليلا لكن لا تقلق احذر فقط من الامور المتعبة و خد كفايتك من النوم و ستمر الفترة بسلام.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 لا تظن ان طاقتك لا حدود لها : سيهيء لك انك قادر على احتمال العديد من النشاطات الجسدية المنهكة و بالتالي تشعر بارهاق فاحذر هذه الفترة . احذر السهر كثيرا و اعتدل بطعامك.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 تحس بارهاق ببداية هذه الفترة لكن سرعان ما يختفي لدخول المريخ كوكب الطاقة بسمائك. فترة لا بأس بها عموما.




المـــــــــــــــــــــــــال:

شهور يناير فبراير و مارس 2009 فترة مستقرة لكن لا تنسى عزيزي الجدي ان القمر الاسود بسمائك و بالتالي قد تصادف بعض المشاكل فكن حذرا .
شهور ابريل مايو و يونيو 2009 رغم ان وضعك المالي مستقر بهذه الفترة لكني انصحك بالاقتصاد و عدم التبذير لان بعض الكواكب قد تأتيك بفترة عصيبة بالشهور القادمة .

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 تحس بحركة بالامور المالية حولك مما قد يعطيك رغبة في الاستثمار مثلا لكن احذر لانك قد تتخذ قرار كبير تندم عليه. فكر جيداااا.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 احذر الحسابات الخاطئة على المستوى المالي. المريخ في برجك قد يجلب لك مبلغ مالي هام جدا و غير متوقع و بنفس الوقت يجعلك قادر على تبذيره بغمضة عين.






نصيحة الفلك:

ـ تحس برغبة كبيرة في تغيير نظام حياتك بحزم و جدية و ان كنت حازم تجاه نفسك و امورك الشخصية لا تكن حازم بامور الآخرين من المقربين منك و لا تتدخل بقراراتهم حتى لا تخسرهم واحدا تلو الآخر فشخصيتك تميل الى السيطرة و هذا دائما يسبب لك متاعب.

ـ هذه السنة يحقق حلمكم بشراء منزل لان العديد من مواليد الجدي صادفوا مشاكل في اقتناء منزل احلامهم سواء مشاكل مالية او اخرى . اذا كنت غير قادر عزيزي الجدي على اقتناء بيت احلامك فقد تغير مكان سكنك الى الاحسن و تحس بسعادة كبيرة جراء هذه الخطوة.

_________________

عشرون عـامـاً على درب الـهـوى...

ولا يـــزال الــدرب مجـــــــــهــــــــــــولا

فــمــرة كـنـت أنـــــــــا قــــاتــــلاً...

وأكـثــر الـمـرات مقـــــــــتــــــــــــــــولا

عشرون عـامـاً ... يا كتاب الـهـوى...

ولا أزال في الـصـفـحـة الأولـــــــــــــــى ...





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تــوقــعـــات الابــــراج لـــســ2009ـــنــة :_: بـــرج الــجـــدي :_:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مصطلحات و شخصيات في التاريخ و الجغرافيا وفق المنهاج لطلاب بكالوريا 2009
» تفحيط تاهو 2009 جامد
» الأهلية القانونية ( بحث كامل ) لطلبة الحقوق 2008 2009
» الوثائق اللازم من اجل التسجيل الجامعي 2009 -
» رسائل مسجات وسائط جديدة 2009 حب وشوق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حاسبتي :: المنتديات العلمية :: منتدى علم الفلك و الابراج-
انتقل الى: